عملاق إنجليزي يبدأ اتصالاته مع تشيلسي للتعاقد مع حكيم زياش

تواصلت إدارة مانشستر يونايتد مع نظيرتها في تشيلسي بشأن إمكانية التعاقد مع الجناح الدولي المغربي حكيم زياش (29 عامًا) خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2022، طبقًا لتقارير إعلامية إنجليزية صادرة يوم الثلاثاء 15 غشت.

وبحسب صحيفة “إيفنينغ ستاندرد” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 25 مليون يورو لاستقدام زياش من تشيلسي. وباتت وضعية زياش مقلقة داخل أروقة النادي اللندني، بعد التعاقد مع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، ما أدى إلى خروج نجم “أسود الأطلس” من حسابات المدرب الألماني توماس توخيل، رغم رغبة الأخير في الإبقاء على زياش لإضفاء عمق لتشكيلة تشيلسي.

ويمتد عقد زياش مع تشيلسي إلى نهاية موسم 2024-2025، وكان قد وفد إلى النادي صيف عام 2020 قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي مقابل رسوم مالية بلغت نحو 40 مليون يورو.

ويرغب مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، في الحصول على خدمات زياش، خاصة أن الاثنين تعاونا معًا في نادي أياكس عندما أشرف تين هاغ على تدريب اللاعب بين عامي 2017 و 2020، وشهدت تلك الفترة توهجًا لزياش.

وبحسب محللين، فإن من الممكن أن يمثل زياش الورقة الرابحة للمدرب تين هاغ، خاصة بعد خسارة الشياطين الحمر في أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، أمام برايتون 1-2 وأمام برينتفورد 0-4 تواليًا، وعدم اقتناع تين هاغ بمردود مهاجميه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى