رسميًا.. ناتشو مونريال يعلن اعتزاله لعب كرة القدم

أعلن لاعب أرسنال الإنجليزي وريال سوسيداد الإسباني السابق، الإسباني ناتشو مونريال، الثلاثاء (16 غشت) اعتزاله لعب كرة القدم بصورة رسمية.

ولم يستطع الظهير الأيسر تخطي عقبة إصابة ركبته الخطيرة التي حرمته من المشاركة في موسمه الأخير (2021-22) مع ريال سوسيداد، لذا رأى أن أفضل قرار هو إعلان اعتزاله وهو في الـ36 من عمره، كما أكد بنفسه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وقال مونريال عبر “إنستغرام”: “36 عامًا وأنا ألعب كرة القدم.. منها 16 عامًا كلاعب محترف قدّم فيها جسدي ما بوسعه، ووصلت إلى مستويات لم أتخيل على الإطلاق قدرتي على الوصول إليها”.

وواصل الإسباني: “أخبرتني ركبتي برسالة واضحة المعاني؛ هي: أنني لا أستطيع تقديم المزيد!.. هل أنا مستاء من ركبتي؟ لا، لقد استمعت إليها وقبِلتُ رسالتها، وأشكرها على كل شيء، لقد انتهت مرحلة وستبدأ أخرى، وأنا سعيد”.

وأضاف: “أشعر أنني على ما يُرام، وهذا يمنحني شعورًا بالهدوء.. الحياة هبة، وأريد أن أعبّر عن امتناني لأندية أوساسونا ومالقا وأرسنال وريال سوسيداد، والمنتخب (الإسباني)، على منحي فرصة التقاء طرقي بطرقكم”.

ولعب مونريال 277 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني بقمصان أوساسونا ومالقا وريال سوسيداد، مُسهمًا بـ21 هدفًا (أحرز 7، قدّم 14 كرة حاسمة)، كما لعب 187 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص أرسنال، مُسهمًا بـ23 هدفًا (أحرز 7، قدّم 16 كرة حاسمة)، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى