ليفربول يواصل نزيف النقاط في البريميرليغ بتعادله أمام كريستال بالاس

تعادل فريق ليفربول أمام ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-1، في المباراة التي استضافها ملعب “أنفيلد”، لحساب الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وسيطر ليفربول على مجريات الشوط الأول، لكنه لم يكن قادرًا على اختراق دفاعات الضيف، الذي تقدّم في النتيجة بهدف سجله الجناح الإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 57 من زمن المباراة، فقد وافد ليفربول الجديد، المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز، هدوءه واعتدى على أحد لاعبي كريستال بالاس، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة، ليغادر الملعب في الدقيقة 57 وفريقه متأخر بهدف.

وفي ظل التكتل الدفاعي لفريق المدرب الفرنسي باتريك فييرا، لم يجد جناح ليفربول، الكولومبي لويس دياز، خيارًا آخر سوى تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك على يسار حارس مرمى كريستال بالاس، الإسباني فنسينتي غايتا.

وبات هذا ثاني تعادل يحققه ليفربول في ثاني جولات الموسم الجديد، وذلك عقب تعادله في الجولة الافتتاحية أمام الصاعد حديثًا، فولهام، بنتيجة 2-2.

ورفع ليفربول رصيده إلى نقطتين، محتلًا المركز الـ12 في سلم ترتيب البريميرليغ، بينما حصد كريستال بالاس أولى نقاط موسمه محتلًا المركز الـ16، وذلك عقب خسارته في مباراته الافتتاحية أمام أرسنال بنتيجة 0-2.

زر الذهاب إلى الأعلى