آل الشيخ يستفز المصريين بعد فوز السعودية على منتخب «الفراعنة»

رغم أن المباراة بين المنتخبين المصري والسعودي، والتي انتهت بفوز الأخير 2 – 1 في الوقت القاتل، لم تغير من حقيقة أن الفريقين سيخرجان من بطولة كأس العالم، الذي ينظم حالياً في روسيا، لكنها أثارت عددا من المواقف المتضاربة.

رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، سارع إلى التعليق على المباراة، محاولاً استخدام النتيجة للتغطية على هزيمة فريق بلاده المذلة أمام روسيا في المباراة الافتتاحية بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وقال آل الشيخ في رسالة مصورة وجهها للسعوديين: «الحمد لله، المشاركة لم ترضنا، لكن الحمد لله هذه ثاني أفضل مشاركة للمنتخب السعودي في كأس العالم». وأضاف – مستفزا المصريين – : «لعب محمد صلاح وحققنا الفوز، ولولا براعة الحضري حارس المنتخب المصري وأخطاء الحكم لكان الفوز بنتيجة تاريخية».

وخاطب الجماهير «مبروك… ليس هذا اللي تستحقونه، حصل اللي حصل، مباراة الأوروغواي كان لدينا غلطة، ومباراة اليوم قدمنا مستوى وكان مفترض النتيجة أكبر، مباراة روسيا لها ظروفها وللنسيان، لكن سامحونا على القصور، وإن شاء الله القادم أفضل، أدري أن هذا لا يرضيكم، نتمنى أن نقف سوياً لتطوير الكرة السعودية».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى