عقد جديد لعبد الحميد صابيري مع سامبدوريا الإيطالي

نشر النجم المغربي الشاب عبد الحميد صابيري، صورة له برفقة مدير أعماله على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يوقع عقد انضمامه النهائي لنادي سامبدوريا الإيطالي.

وكان صابيري قد انتقل إلى سامبدوريا قادماً من نادي أسكولي، الناشط بدوري الدرجة الثانية الإيطالي، معاراً لمدة 6 أشهر فقط مع أحقية الشراء خلال النصف الثاني من الموسم الماضي 2021/2022.

وانتهى عقد الإعارة الذي كان يربط صابيري بسامبدوريا في يونيو الماضي، لكن الفريق قام بتفعيل بند أحقية الشراء في عقده ووقع معه لمدة ثلاثة مواسم حتى يونيو 2025.

ووفقاً لتقارير صحفية مغربية، فإن سامبدوريا وقع عقداً جديداً مع صابيري، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، ليقفل الباب في وجه مدرب نادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان يرغب بشدة في التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حسب تقارير صحفية إيطالية.

وسبق لصابيري أن مثّل منتخب ألمانيا تحت 21 عاماً في 5 مباريات، لكن تقارير صحفية أفادت بإمكانية دعوته لتمثيل منتخب المغرب الأول، تحسباً لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي تنظم في قطر في الفترة من 21 نونبر 2022 إلى 18 دجنبر 2022، حيث بات هدفاً للجامعة المغربية لكرة القدم، التي تواصل سياسة الاعتماد على لاعبين “مزدوجي الجنسية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى