المهدي مبارك يتحدث عن سفيان رحيمي وجماهير الرجاء في العين

تحدث المغربي، المهدي مبارك، عن مجموعة الأمور تتعلق بصفقة انتقاله خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، من فريق الفتح الرياضي إلى نادي العين الإماراتي لكرة القدم.

وقال اللاعب المغربي: “الحقيقة تواصلت مع عدة لاعبين مغاربة دافعوا عن شعار نادي العين بمجرد حصولي على عرض “الزعيم”، ولن أذيع سراً إن قلت لكم قد ارتحت لحديثهم عن النادي واحترافية تعامل إدارته الأمر الذي عزز من رغبتي في الانتماء لهذا النادي الكبير”.

وتابع المهدي مبارك في تصريح له بعد الإعلان الرسمي عن تعاقده مع العين وحول تواجده مع مواطنه سفيان في العين، قال: “المؤكد أن وجود سفيان إلى جانبي في العين سيعزز المنافسة فيما بيننا لتمثيل الكرة المغربية بصورة قوية من خلال الدفاع عن شعار أحد أكبر الأندية العربية”.

وأردف: “كما أن تواجدنا يرفع من نسبة المتابعة لدى الجماهير المغربية لمباريات العين، فجماهير الرجاء على سبيل المثال تتابع سفيان رحيمي مع العين بالتأكيد وأثق في أن جماهير الفتح الرياضي ستشاهد مبارياتنا لمتابعتي”.

وتابع قائلا: “لا يفوتني كذلك أن أشكر إدارة نادي الفتح الرياضي على اعتماد مبدأ الاحترافية في التعامل من خلال حرصها على مصلحة النادي واللاعب، كما أود أن أشكر جمهور نادي الفتح الذي ظل مسانداً وداعماً للمهدي طوال المشوار الرياضي وأتمنى للفريق التوفيق”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى