شرط واحد من برشلونة لإعارة الزلزولي إلى هذا الفريق

تواصَلَ نادي فالنسيا الإسباني مع برشلونة بشأن استعارة الجناح المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي (20 عامًا)، بحسب ما نشرته يومية “موندو ديبورتيفو” المقرّبة من أسوار النادي الكاتالوني.

وخرج الزلزولي من حسابات مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، بعد التعاقد مع الصفقات الهجومية الأخيرة في الميركاتو، وأبرزها البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا، ومن قبلهما التعاقد في ميركاتو الشتاء مع الإسباني فيران توريس والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

كما أن البارسا يمتلك بالفعل أسلحة هجومية على الأطراف، منها العائد من الإصابة الإسباني الواعد أنسو فاتي، والهولندي ممفيس ديباي، إضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي جدد عقده حتى عام 2025.

ويؤكد محللون أن أدوار الزلزولي انحسرت مع المدرب تشافي في الفترة التحضيرية للموسم الحالي 2022-2023، ما يُعجّل برحيل اللاعب الشاب عن برشلونة، سواء بنظام الإعارة إلى أحد أندية الدوري الإسباني أو البيع النهائي.

وبحسب المصدر ذاته، فإن برشلونة اشترط مشاركة الزلزولي في عدد معين من المباريات للحفاظ على لياقة اللاعب والنسق الفني له، وذلك من أجل الموافقة على إعارته لفالنسيا.

ويمتد عقد الزلزولي مع برشلونة إلى صيف 2024، بعد أن كان قد انضم إلى النادي عام 2021 من أكاديمية هيركليس الإسبانية مقابل مليوني يورو، وشارك مع الفريق الأول في 10 مباريات وأحرز هدفًا واحدًا.

ويوجد لدى الزلزولي عرض آخر من فريق قادش الإسباني لاستعارته في موسم 2022-2023، مقابل دفع نصف مليون يورو لبرشلونة، إضافة إلى تحمّل 75% من راتب اللاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى