رسالة نارية من روني لمانشستر يونايتد .. “تخلّصوا من رونالدو”

حثّ أسطورة مانشستر يونايتد المعتزل عام 2021، الإنجليزي واين روني، إدارة النادي على السماح للبرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي 2022، من أجل بناء فريق تنافسي للمستقبل.

وفي عموده الأسبوعي بيومية “تايمز” البريطانية، قال روني إنه يتعيّن على مانشستر يونايتد التفكير في المستقبل لإعادة الألقاب إلى النادي، ولذلك يجب جلب لاعب يشغل مركز المهاجم للسنوات الأربعة أو الخمسة المقبلة، في حين أنه يجب بيع رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا.

وكتب روني: “في اعتقادي أن مانشستر يونايتد يجب أن يترك رونالدو يرحل، ليس لأنه لا يستطيع اللعب مع المدرب تين هاغ، رونالدو بإمكانه اللعب في أي فريق، ولكن لديّ وجهة نظر”.

وأضاف روني: “وجهة نظري أن يونايتد ليس مستعدًا للمنافسة على الألقاب الآن، لذلك ينبغي اهتمام الإدارة ببناء فريق للمستقبل يمكنه الفوز بلقب الدوري في السنوات الثلاثة أو الأربع المقبلة، عليهم التخطيط لذلك من الآن”.

وتابع: “في حال صحَّت التقارير، يجب أن يسمح النادي لرونالدو بالرحيل، وجلب مهاجم يشغل هذا المركز في السنوات المقبلة ليساعد في بناء الفريق، يجب على يونايتد منح المدرب تين هاغ الوقت الكافي للعمل”.

زر الذهاب إلى الأعلى