برشلونة يُتوج بكأس خوان غامبر بعد الفوز على بوماس المكسيكي (6-0)

انتصر برشلونة الإسباني على فريق أونيفرسيداد ناسيونال المكسيكي، المعروف باسم بوماس، بنتيجة 6-0، في مباراة كأس خوان غامبر الودية 2022، التي استضافها الأحد (07 غشت) ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، معقل البارسا.

وافتتح التسجيل لبرشلونة الوافد الجديد من بايرن ميونيخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 3، وأضاف الهدف الثاني لاعب الوسط الإسباني بيدرو غونزاليز لوبيز “بيدري” في الدقيقة 5.

وبعد 5 دقائق فقط، أضاف الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي ثالث أهداف برشلونة، وأحرز بيدري رابع أهداف برشلونة والثاني له في المباراة في الدقيقة 19.

وكان للمهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ نصيب من التهديف؛ إذ سجل خامس أهداف برشلونة في الدقيقة 49، واختتم الغلة التهديفية لأصحاب الضيافة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ في الدقيقة 84.

وانتدب برشلونة عدة أسماء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية؛ هي ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا دياز قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، والفرنسي جول كوندي قادمًا من إشبيلية الإسباني، والدنماركي أندرياس كريستنسن قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والإيفواري فرانك كيسي قادمًا من ميلان الإيطالي، إضافة إلى الواعد الإسباني بابلو توري قادمًا من راسينغ سانتاندير الإسباني.

ويرى مراقبون أن برشلونة سيكون أحد المنافسين على الألقاب المحلية والأوروبية هذا الموسم، بعد الصفقات القوية التي انتدبها النادي هذا الصيف 2022، والتي أحدثت تأثيرًا سريعًا في مباريات الجولة التحضيرية التي خاضها الفريق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى