توخيل يُؤكد اقتراب رحيل حكيم زياش

أكد المدير الفني الألماني توماس توخيل، أن الدولي المغربي حكيم زياش، أصبح خارج حساباته، وأنه سيغادر صفوف نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد غيابه عن مواجهة إيفرتون في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح نادي تشيلسي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب نادي إيفرتون بهدف نظيف، بأقدام جورجينيو من علامة الجزاء في الدقيقة 54 من الشوط الأول.

وغاب النجم المغربي حكيم زياش، عن التشيكلة الأساسية لنادي تشيلسي أمام إيفرتون في افتتاح الدوري الإنجليزي، بعد أخبار رحيله عن البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبقى توخيل لاعبه الدولي المغربي على مقاعد البدلاء طيلة دقائق المواجهة، دون أن يمنحه فرصة المشاركة في الجولة الثانية من المواجهة.

ويبدو أن توخيل لن يعتمد بشكل كبير على زياش في الموسم الكروي الجديد، ما سيدفع اللاعب للبحث عن وجهة جديدة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية المؤكدة أن نادي غلطة سراي التركي أراد الحصول على خدمات لاعب تشيلسي الإنجليزي، المغربي زياش، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وسبق لتقارير صحفية أن أكدت اهتمام ميلان، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بالتعاقد مع زياش هذا الصيف، ضمن حملة تعاقدات ينوي النادي اللومباردي إبرامها؛ تحضيراً للموسم الكروي المقبل 2022-23.

وانضم النجم المغربي إلى تشيلسي في صيف 2020 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط الجناح الأعسر مع ناديه اللندني بعقد يمتد إلى غاية يونيو 2025، استناداً لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى