الزمالك يقترب من حسم لقب الدوري المصري بعد الفوز على الجونة

تمكن نادي الزمالك، مساء الجمعة 5 غشت، من تحقيق فوز مهم وكبير على الجونة بنتيجة 4-1، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد (خالد بشارة).

ونجح المصري أحمد سيد “زيزو” في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك خلال مواجهة الجونة في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 38.

وأضاف المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 57، بعد 12 دقيقة فقط من صافرة انطلاق الشوط الثاني، ثم أحرز إمام عاشور الهدف الرابع في الدقيقة 81، قبل أن يسجل شيميليس بيكلي الهدف الأول والوحيد للجونة في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز، قطع نادي الزمالك شوطًا كبيرًا نحو الفوز بلقب الدوري المصري لهذا الموسم 2021-22، حسب محللين؛ بتصدره جدول الترتيب بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه (بيراميدز) صاحب المركز الثاني والذي تتبقى له مباراة.

ويحتل “الفارس الأبيض” صدارة سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، وذلك عقب انتصاره على فريق الجونة الذي تجمد رصيده عند 27 نقطة احتل بها المركز الـ15.

وكان الأهلي المصري قد تعادل، الأربعاء 3 أغسطس، مع فاركو بنتيجة 0-0، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة، محتلًا المركز الثالث في سلم الترتيب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى