أرسنال يفتتح البريميرليغ بفوز مهم على كريستال بالاس

عاد نادي أرسنال بفوز مهم بنتيجة (0-2) على مضيفه كريستال بالاس، في مواجهة أُقيمت أمسية الجمعة 5 غشت، في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”، للموسم الجديد 2022-23.

وظهر أرسنال بصورة مميزة خلال مجريات الشوط الأول، وكان الطرف الأفضل والمُتحكم بالكرة، فيما تراجع الأداء نسبيًا في الشوط الثاني، وصنع أصحاب الأرض بعض الخطورة على دفاعات “المدفعجية”.

وافتتح الجناح البرازيلي، غابرييل مارتينيلي، عن طريق كرة رأسية أهداف أرسنال هذا الموسم، بعد ركلة ركنية عند الدقيقة 20، نفذها الإنجليزي بوكايو ساكو، وصلت إلى الوافد الجديد، الأوكراني أوليكساندر زينشينكو، لعبها برأسه إلى مارتينيلي، الذي لم يتوان في إيداع الكرة في الشباك.

وتمكن أرسنال من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 85 بعد تصويبة من ساكا اصطدمت بالمدافع الإنجليزي مارك غويهي وذهبت إلى الشباك، ليحصد الفريق اللندني أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي، بانتظار استكمال باقي مواجهات الجولة الأولى من المسابقة.

وينتظر فريق أرسنال، مباراة صعبة في الجولة الثانية، حين يستقبل ضيفه ليستر سيتي الأسبوع القادم (السبت 13 غشت)، بداية من الساعة الثالثة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى