برشلونة يعرض لاعبًا جديدًا للبيع لحل أزمة الرواتب

أصبح نادي برشلونة منفتحًا على بيع الظهير الأيمن الأمريكي سيرجينيو ديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل حل أزمة الرواتب وتسجيل الصفقات الجديدة.

وأكمل نادي برشلونة التعاقد مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه مازال في حاجة لبيع بعض لاعبيه وتخفيف فاتورة الرواتب لتسجيلهم في القائمة.

وتعاقد برشلونة حتى الآن مع كريستنسن، جوليه كوندي، فرانكي كيسيه، رافينيا وروبرت ليفاندوفيسكي وبابلو توري إضافة إلى تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة قرر السماح برحيل الظهير الأيمن الأمريكي سيرجينيو ديست خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي لتوفير راتبه.

وقد يعتمد تشافي هيرنانديز على جوليه كوندي وأراوخو إضافة إلى سيرجي روبيرتو، مما يجعله لا يُعارض فكرة رحيل سيرجينيو ديست الصيف الحالي.

وسيمثل رحيل سيرجينيو ديست عن صفوف نادي برشلونة حل كبير لأزمة رواتب الفريق الأول، إذ يتقاضى راتبًا كبيرًا مع تبقي 3 مواسم في عقده وهو ما يوفر رقم كبير.

برشلونة حدد سعر مبدئي لبيع سيرجينيو ديست، وهو الحصول على 20 مليون يورو من أجل الموافقة على بيعه، ولكنه لم يتلقى أي عرض حتى الآن لبيعه.

وشارك سيرجينيو ديست مع نادي برشلونة على مدار الموسم الماضي في 31 مباراة، صنع خلالهم 3 أهداف مع عدم تسجيل أي هدف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى