بدر بانون يُكافئ الأهلي المصري قبل الرحيل إلى قطر

تنازل النجم المغربي بدر بانون، عن كافة مستحقاته المالية مع الأهلي المصري، تقديراً لجهود النادي في دعمه والوقوف بجانبه في الفترة الأخيرة، قبل الانتقال هذا الصيف إلى نادي قطر القطري.

وأكدت تقارير صحافية مصرية، بأن “السلطان” بدر بانون كما يلقبه أنصار الفريق الأحمر، أخبر الأهلي المصري بنيته التنازل عن باقي مستحقاته المالية والتي تبلغ 400 ألف دولار.

ووصل بانون، يوم أمس الخميس، إلى قطر من أجل الانضمام إلى صفوف قطر القطري والدفاع عن قميصه خلال المواسم الثلاث المقبلة.

وحسب مواقع مصرية، فإن “الأهلي حصل على 2.5 مليون دولار، لإتمام صفقة التعاقد مع المغربي بانون، والسماح له بالرحيل هذا الصيف وفق رغبة الأخير. إلى جانب الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأي نادي في المستقبل”.

من جهته، علق المدرب بيتسو موسمياني المدير الفني السابق لفريق الأهلي بعد رحيل بدر بانون عن الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، في تغريده له عبر حسابه على موقع ( تويتر)، “إنه أعلى جودة في مركز الدفاع، كما وأثبت نفسه في جميع المراحل على مستوى كأس العالم للأندية وأبطال أفريقيا”.

يذكر أن بانون انضم إلى صفوف المارد الأحمر في صيف 2020، قادما من نادي الرجاء الرياضي.

وكان بانون قد غاب لمدة طويلة بسبب معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني المغربي، نهاية شهر دجنبر الماضي خلال التحضير للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى