الأهلي المصري يؤكد موافقته على انتقال بانون إلى قطر القطري

أعلن النادي المصري عن موافقته على انتقال لاعبه المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر الأهلي بيانا رسميا، مساء الجمعة 29 يوليوز، قال فيه إن بانون أخبر إدارة الكرة بالنادي عن رغبته في الانتقال لخوض تجربة احترافية جديدة، رفقة نادي قطر، وهو ما وافق عليه الأهلي من خلال المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش ولجنة التخطيط بالنادي وشركة الأهلي لكرة القدم، بحسب نص البيان.

وكلف الأهلي مدير التعاقدات بالنادي، أمير توفيق، بحسم الاتفاق المالي مع نادي قطر، وإنهاء كل الأمور الخاصة مع اللاعب.

وغادر بانون الأراضي المصرية مرتحلا إلى قطر؛ من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدا لإكمال انتقاله إلى النادي القطري، وحصول الأهلي على مستحقاته المالية جراء الصفقة، بحسب ما أشار إليه البيان.

وانضم بانون إلى الأهلي خلال شهر نونبر 2020، قادما من الرجاء الرياضي المغربي، وخلال 52 مباراة خاضها بقميص “المارد الأحمر”، تمكن المدافع المغربي من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف واحد.

وتُوج بانون مع الأهلي بـ4 ألقاب جماعية؛ بواقع لقبين في بطولة كأس السوبر الأفريقية ولقب واحد في دوري أبطال أفريقيا، وآخر في كأس مصر، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وتأثرت مسيرة بانون مع الأهلي بمشكلات صحية عانى منها اللاعب السابق للرجاء بعد إصابته بفيروس كورونا نهاية شهر دجنبر الماضي.

واكتفى بانون بخوض 32 دقيقة فقط مع الأهلي خلال الأشهر السبعة الأخيرة، وعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية، راجت أنباء عن قُرب مغادرة اللاعب صاحب الـ28 عاما لقلعة الجزيرة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى