مانشستر يونايتد يضم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء 27 يوليوز، تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي الأرجنتيني، ليساندرو مارتينيز، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

وقال مانشستر يونايتد في بيان نشره على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: “انضم ليساندرو مارتينيز إلى مانشستر يونايتد رسمياً ووقع عقداً حتى 2027 مع خيار التمديد لمواسم أخرى”.

وفي أول تعليق له على انضمامه إلى مانشستر يونايتد، قال مارتينيز: “إنه لشرف عظيم بالنسبة إلي أن ألعب لهذا النادي الكبير، لقد عملت كثيراً من أجل هذه اللحظة”.

وأضاف المدافع البالغ من العمر 24 عاماً: “لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية باللعب لأندية ناجحة خلال مسيرتي، والآن أريد عَيشَ النجاح ذاته مع مانشستر يونايتد، وهذا يتطلب منا المزيد من العمل الجماعي”.

وختم مارتينيز حديثه بتوجيه الشكر لفريقه السابق، أياكس أمستردام قائلاً: “أريد أن أشكر أياكس وجماهيره على كل شيء منحوني إياه، لقد قضيت أوقاتاً جيدة هناك لكنني شعرت أن الوقت قد حان لتغيير الأجواء وعيش تجربة جديدة”.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن الصفقة ستكلّف خزينة “الشياطين الحُمر” نحو 55 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، ليكون ثالث انتدابات النادي في عهد المدرب الجديد الهولندي إريك تين هاغ، بعد صفقتي الظهير الأيسر الهولندي تايرل مالاتسيا، قادماً من فينورد مقابل 15 مليون يورو، والدنماركي كريستيان إريكسن، قادماً من برينتفورد الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وشارك مارتينيز في 74 مباراة بالدوري الهولندي الممتاز بإجمالي 5690 دقيقة سجل خلالها 6 أهداف، وقدَّم 5 تمرارات حاسمة، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى