خطة جديدة تُقرب حكيم زياش من ميلان

وضعت خطة بديلة المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي الإنجليزي، على أعتاب الانتقال إلى ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان حكيم زياش، النجم المغربي صاحب الـ29 عاما، قد خرج من حسابات نادي تشيلسي في الموسم الجديد، لأسباب فنية، بناء على قرار من المدرب الألماني توماس توخيل.

و أكدت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن ميلان يخطط لتفعيل صفقة ضم حكيم زياش من تشيلسي، في حالة فشله في التعاقد مع البلجيكي تشارلز دي كاتيلايير، الذي خطف الأضواء مع نادي كلوب بروج البلجيكي خلال الموسم الماضي.

ويخوض “الروسونيري” جولة مفاوضات صعبة مع بطل بلجيكا في 18 مناسبة، حيث يتمسك الأخير بالحصول على 35 مليون يورو للموافقة على رحيل مهاجمه الدولي.

ووفقا للصحيفة الإيطالية الشهيرة، فإن بطل إيطاليا يدرس بجدية فكرة تفعيل الخطة البديلة، من خلال ضم النجم المغربي حكيم زياش.

ويسعى ميلان لإقناع اللاعب بتخفيض راتبه السنوي البالغ 6 ملايين يورو، من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

كما يسعى النادي اللومباردي للوصول لاتفاق مع النادي اللندني، يسمح له بضم النجم المغربي على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء في الموسم المقبل.

يُذكر أن حكيم زياش خاض 38 مباراة مع تشيلسي خلال الموسم الماضي، أسهم فيها في 24 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى