عملاق إنجليزي ينافس بايرن ميونخ على هاري كين

كشفت تقارير عن دخول أحد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي في منافسة مع بايرن ميونخ الألماني على ضم هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي.

وحسب ما ذكرته صحيفة “دا الصن” البريطانية، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع هاري كين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تسعى إدارة “البلوز” لضم مهاجم كبير لتعويض رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة، نقلا عن تقارير ألمانية، إلى أن إدارة توتنهام تفضل بيع كين إلى بايرن ميونخ، بدلا من بيعه لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ“.

وكان يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، عزز شائعات اهتمام ناديه بضم كين، حيث قال في تصريحات صحفية: “هاري كين لاعب باهظ الثمن للغاية، لكنه رائع من الناحية الفنية، هو لاعب قوي بالكرة ولديه بنية جسدية قوية، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث في المستقبل”.

واقترن اسم هاري كين، الذي يرتبط مع توتنهام بعقد ممتد حتى نهاية موسم 2023-2024، بعدة أندية في السابق، أبرزها مانشستر سيتي الذي كان قريبا من ضمه في صيف 2021.

ويعتبر كين (28 عاما) هو الهداف التاريخي لنادي توتنهام برصيد 247 هدفا، سجلها في 385 مباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن كين لمح في وقت سابق لإمكانية رحيله عن توتنهام، أملا في اللعب مع ناد أكبر وأكثر قدرة على حصد الألقاب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى