شاهد.. مهارات المغربي آدم أزنو صفقة بايرن ميونيخ الجديدة

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني نجح في تأمين تعاقده مع المغربي آدم أزنو (16 عامًا)، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2022.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن بايرن ميونيخ نجح في التوقيع مع اللاعب الذي يصفه البعض بالجوهرة، وذلك في عقد احترافي مدته 3 سنوات مقبلة، لينضم اللاعب المغربي إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني تحت 17 عامًا.

ويمتلك أزنو مهارات لافتة في الاختراق والمراوغة بسرعة، مما جعل البعض يعتبره خليفةً لظهير أيمن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن عقد أزنو مع برشلونة قد انتهى بنهاية الموسم الماضي، وتحديدًا في يوم 30 يونيو 2022، ليصبح أزنو محط أنظار نادي بايرن ميونيخ الذي دخل في مفاوضات لضمه.

وكان نادي برشلونة يَعتبر أزنو أحد أبرز المُرشحين لخلافة الظهير الإسباني جوردي ألبا في الفريق الأول، وبدا مُتوقَّعًا بشدة، حسب محللين، أن يتم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول للبارسا، بقيادة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز.

ويتميز أزنو بالسرعة والنزعة الهجومية، ممّا جعله مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن الألمانية ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، قبل أن يحسم الفريق البافاري الصفقة، حسب وسائل إعلام أوروبية.

ولعب أزنو في صفوف منتخب المغرب تحت 15 سنة، قبل أن يتلقى دعوة لتمثيل منتخب إسبانيا تحت 16 سنة، وقد مثّل منتخبات إسبانيا الصغرى في 7 مناسبات حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى