خرجة يكشف آخر تطورات انتقال تيسودالي للدوري القطري

كشف لاعب منتخب المغرب السابق والوسيط في صفقة انتقال المغربي طارق تيسودالي إلى أحد أندية الدوري القطري، حسين خرجة، عن آخر تطورات الصفقة، مشيرًا إلى انفتاح مهاجم غينت البلجيكي على اللعب في الخليج.

ووفقًا لمصادر إعلامية، نقلًا عن خرجة، فإن تيسودالي مهتم جدًا بفكرة اللعب في الخليج، رغم تأكيد خرجة بعدم اكتمال أي شيء في عملية الصفقة حتى الآن.

وكانت قنوات “الكاس” القطرية قد أكدت، في وقت سابق، أن الدولي المغربي طارق تيسودالي يرتبط بالانتقال إلى أحد الأندية المنافسة ببطولة دوري نجوم قطر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن أندية قطر والريان والعربي القطرية مهتمون بضم تيسودالي خلال فترة الانتقالات الحالية، وفتحوا باب التفاوض مع وسطاء مشتركين لإتمام الصفقة.

وانضم تيسودالي إلى صفوف غينت في الميركاتو الشتوي لعام 2021، وخلال 69 مباراة خاضها برفقة النادي البلجيكي، تمكن الدولي المغربي من تسجيل 33 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة.

واستطاع النجم المغربي أن يحقق لقب دوري الدرجة الثانية البلجيكي وكذلك لقب كأس بلجيكا مع غينت، كما بات لاعبًا مهمًا في المنتخب المغربي الأول خلال الأشهر الماضية، منذ انضمامه لصفوف أسود الأطلس في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون مطلع هذا العام 2022، وفقًا لما يشير إليه مراقبون.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى