توتنهام يمدد عقد بين ديفيز حتى 2025

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، الاثنين 25 يوليوز، تجديد عقد مدافعه الويلزي بين ديفيز، حتى عام 2025.

وأكد النادي عبر موقع الرسمي أنه وقَّع عقدًا جديدًا مع النجم الويلزي القادم من صفوف سوانزي سيتي عام 2014، وذلك بعد تألقه مع الفريق في الموسم المنصرم.

وعلَّق ديفيز على تمديد عقده مع النادي اللندني في تصريحات نقلتها صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “أنا سعيد ومتحمس لتوقيع العقد الجديد مع هذا النادي، أستمتع بلعب كرة القدم هنا وأشعر أنني في بيتي بعد كل السنوات التي قضيتها هنا”.

وعقب انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2014، لعب بين ديفيز بقميص توتنهام في 271 مباراة في كل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 6 أهداف بجانب صناعة 22 هدفًا آخرين.

وارتدى اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، شارة قيادة السبيرز في البطولات الأوروبية في آخر عامين خلال المباريات التي غاب عنها الإنجليزي هاري كين القائد الأول للفريق.

ومن المتوقع أن يكون ديفيز ضمن قائمة المنتخب الويلزي المشاركة في كأس العالم قطر 2022 والتي ستقام في الفترة بين 21 نونبر إلى 18 دجنبر المقبلين.

ويلعب المنتخب الويلزي في المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية والمنتخب الإيراني، وسيبدأ مبارياته بمواجهة منتخب الولايات المتحدة ثم إيران ويختتم المواجهات أمام إنجلترا.

زر الذهاب إلى الأعلى