جائزة مالية ضخمة في انتظار المنتخب المغربي النسوي

خلافا للدورات السابقة، فإن الدورة الـ14 لنهائيات كأس أفريقيا للأمم “كان السيدات”، المرتقب أن تختتم مساء السبت 23 يوليوز 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تشهد زيادة في قيمة جوائزها المالية بنسبة 150 في المائة، استنادا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وتبلغ مجموع جوائز بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات “كان المغرب”، 2,4 مليون دولار، بزيادة قدرها 1,5 مليون دولار عن الدورات السابقة، التي لم تكن تتجاوز مجموع جوائزها 975 ألف دولار، استنادا لما سبق وكشفه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ له.

ويحصل المنتخب البطل على جائزة مالية قيمتها 500 ألف دولار، عوضا عن 200 ألف دولار سابقا، بينما يحصل وصيف البطل على جائزة قيمتها 300 ألف دولار، عوضا عن 175 ألف دولار سابقا.

ويحصل صاحب المركز الثالث والرابع على جائزة مالية قيمتها 225 ألف دولار لكل منها، بينما يحصل كل منتخب أقصي من دور نصف النهائي على جائزة قيمتها 175 ألف دولار.

يذكر أن مباراة المنتخبين المغربي النسوي والجنوب أفريقي، برسم نهائي كأس أفريقيا للسيدات، ستنطلق على الساعة التاسعة مساء، بالتوقيت المغربي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، اليوم السبت 23 يوليوز 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى