برشلونة يحدّد 5 بدائل في حال فشل التعاقد مع جول كوندي

وضع الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، 5 خيارات لتدعيم خط الدفاع، في حالة فشل التعاقد مع الفرنسي جول كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني، في ظل اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم الصفقة.

وأكدت تقارير متعددة أن تشيلسي توصل لاتفاق مع إشبيلية لضمّ كوندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 55 مليون جنيه إسترليني بجانب حصول اللاعب على 10 ملايين جنيه إسترليني راتبًا سنويًّا.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أنه رغم اقتراب تشيلسي من حسم الصفقة إلّا أن نادي إشبيلية ينتظر عرضًا من برشلونة الذي لم يستسلم، وسيبدأ في التركيز على تدعيم خط الدفاع، بعد الانتهاء من الصفقات الهجومية بالتعاقد مع البرازيلي رافينيا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأوضح المصدر نفسه أن إشبيلية يتوقع وصول عرض كبير من برشلونة يحوّل وجهة المدافع الفرنسي من لندن إلى كتالونيا، وذلك بتقديم برشلونة عرضًا بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني بجانب راتب للاعب قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” أن رغبة المدير الفني لبرشلونة هي ضم كوندي لصفوف الفريق، وأنه المدافع رقم 1 في قائمة طلباته الدفاعية إلا أنه وضع 5 بدائل أخرى حال فشل ضمه ونجاح تشيلسي في إتمام الصفقة.

ويأتي على رأس القائمة البديلة، السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلا أن المصدر نفسه وصف الصفقة بأنها شبه مستحيلة؛ نظرًا لمطالب الفريق الإيطالي المالية والتي ستكون بين 70 إلى 80 مليون يورو، والتي لن يستطيع الفريق الكتالوني مجاراتها.

اللاعب الثاني ضمن خيارات تشافي هو الفرنسي ويليام ساليبا، مدافع نادي أرسنال الإنجليزي، والذي انتهت إعارته بنهاية الموسم لنادي مارسيليا الفرنسي، والذي -حسب المصدر ذاته- سيعتمد عليه الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب “الغانرز”، ولا يرغب في التفريط فيه؛ إلا أن برشلونة يراقب اللاعب.

وأوضح المصدر نفسه أن قائمة تشافي ضمّت أيضاً الإسباني إينيغو مارتينيز، مدافع أتلتيك بيلباو الإسباني، والكرواتي يوشكو جفارديول، مدافع لايبزيغ الألماني، والبرازيلي روجر إيبانيز، مدافع روما الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى