المغربي آدم أزنو يقترب من مُجاورة مزراوي ببايرن ميونخ

كشفت صحيفة “sport” الإسبانية، الخميس 21 يوليوز، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني اقترب من ضم اللاعب المغربي الصاعد في صفوف نادي برشلونة الإسباني، آدم أزنو بن شيخ، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وحسب الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، فإن إدارة بايرن ميونيخ تسعى لرد الصاع للفريق الكتالوني الذي تعاقد مع هداف بايرن السابق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الميركاتو الحالي.

وانتهي عقد اللاعب الشاب مع برشلونة في 30 يونيو 2022، وبات بإمكان بايرن التعاقد مع آدم أزنو بن شيخ بلا مقابل، حيث أكدت “sport” أن المفاوضات بين الطرفين بلغت أشواطاً متقدمةً.

وفشلت إدارة برشلونة في التوصل لاتفاق لتجديد عقد أزنو، البالغ من العمر 16 عاماً، حيث رفض اللاعب الراتب الهزيل الذي يتقاضاه مع الفريق الكتالوني.

ويُعد أزنو أحد أبرز المُرشحين لخلافة الظهير الإسباني جوردي ألبا في برشلونة؛ وبدا مُتوقَعًا بشدة، حسب محللين، أن يتم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول للبارسا، بقيادة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز.

ويتميز أزنو بالسرعة والنزعة الهجومية، مما جعله مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن الألمانية ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي، بحسب وسائل إعلام أوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى