هذا موعد انضمام أشرف داري إلى ستاد بريست الفرنسي

كشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، مساء يوم الخميس الموافق 21 يوليوز، عن موعد وصول النجم المغربي ولاعب نادي الوداد الرياضي، أشرف داري، إلى نادي ستاد بريست الفرنسي، بعد التوصل إلى اتفاق على التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل نادي بريست الفرنسي لاتفاق مع الوداد الرياضي، بشأن التعاقد مع المدافع أشرف داري الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، وبات داري ينتظر تأشيرة دخوله إلى فرنسا، من أجل السفر وإجراء الفحص الطبي تمهيدا لإكمال انتقاله إلى ستاد بريست، بحسب ما أفاد به موقع “فووت ميركاتو”.

وبعد اجتيازه الفحوصات الطبية، سيلتزم داري مع بريست بعقد يمتد حتى يونيو 2026، وسيحصل نادي الوداد على 2.7 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت، نظير انتقال مدافعه الدولي إلى بريست، وفقا للموقع الفرنسي، الذي توقع انضمام اللاعب إلى ناديه بصورة رسمية الأسبوع المقبل.

وانضم داري إلى أكاديمية الوداد الرياضي المغربي عام 2007، وتدرّج في الفئات السِنّيّة بالنادي حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2017، واستُدعِيَ في العام التالي (2018) لتمثيل المنتخب المغربي عن طريق المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي يدرب المنتخب السعودي حالياً.

زر الذهاب إلى الأعلى