عملاق إنجليزي يستهدف ضم المغربي أشرف حكيمي

كشف موقع “FootballTransfers” عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف تدعيم مركز الظهير الأيمن عن طريق التعاقد مع ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي المغربي أشرف حكيمي، أو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، الهولندي دينزيل دومفريس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال نفس المصدر إن تين هاغ حدد أهدافه في مركز الظهير الأيمن، لكنه ينتظر أولاً رحيل الإنجليزي آرون فان بيساكا عن الفريق، الأمر الذي لن يكون سهلاً؛ نظراً لمدة عقد اللاعب وارتفاع قيمة راتبه.

وأكد موقع “FootballTransfers” أن إنتر ميلان منفتح لبيع دومفريس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وحسب متابعين، فإن لاعب الإنتر يمثل خياراً جيداً لمشروع وطريقة لعب تين هاغ، كما تقل قيمة بطاقته السوقية مقارنة بقيمة حكيمي.

وكانت هناك مناقشات داخل مانشستر يونايتد بشأن التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي صاحب الـ23 عاماً، خاصة أن تين هاغ معجب بالمستويات التي قدمها حكيمي خلال السنوات الماضية، لكن من غير المرجح التعاقد مع اللاعب هذا الصيف لارتفاع القيمة المالية التي سيطلبها باريس سان جيرمان من أجل رحيل لاعبه، بحسب ما أفادت به تقارير متنوعة.

وهناك أهداف أخرى وضعها تين هاغ لتدعيم مركز الظهير الأيمن، منها مدافع ساوثهامبتون الإنجليزي كايل ووكر بيترز صاحب الـ25 عاماً، وفقا لما أشار إليه موقع “FootballTransfers” أيضا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى