واتفورد يصدم الجماهير بخصوص عمران لوزا

أكد موقع “واتفورد أبزيرفر” أن لاعب وسط فريق واتفورد الإنجليزي، المغربي عمران لوزا، سيغيب عن الشهر الأول في الموسم المقبل؛ بانتظار تعافيه من الجراحة الذي أجراها في ركبته.

وأجرى الدولي المغربي البالغ من العمر 23 عاماً جراحة في ركبته في نهاية الموسم الماضي، ورغم تحسن حالته، فمن غير المرجح مشاركته خلال شهر غشت المقبل، في مباريات فريقه الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وقال مدرب واتفورد، الويلزي روب إدواردز: “أجرى عمران لوزا جراحة بنهاية الموسم الماضي، وكنت أدرك وضعيته عند قدومي إلى هنا. سار كل شيء على ما يُرام، وهو الآن يعمل في ملاعب التدريبات. لا أحبذ على الإطلاق تحديد مواعيد دقيقة لعودة اللاعبين في مثل هذه الأمور، لكننا نتحدث عن عودته خلال أسابيع”.

وانضم المغربي إلى واتفورد قادماً من نانت الفرنسي الصيف الماضي في صفقة بلغت قيمتها 9 ملايين يورو، وشارك في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراتين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وساعد لوزا منتخب المغرب في بلوغ ربع نهائي النسخة الماضية من كأس الأمم الأفريقية، والذي ودّع فيها منتخب “أسود الأطلس” أمام منتخب مصر بعد الخسارة بنتيجة 1-2.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى