فوزي لقجع يُحفز لاعبات المنتخب المغربي النسوي قبل مواجهة نيجيريا في نصف نهائي “كان السيدات”

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الجمعة 15 يوليوز 2022 بزيارة لمقر إقامة المنتخب المغربي النسوي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة, لتشجيع وتهنئة اللاعبات والطاقم التقني والطبي والإداري بعد تأهل النخبة الوطنية لنهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بكل من أستراليا ونيوزيلندا.

وقال فوزي لقجع للاعبات خلال هذا الاجتماع ان جميع المغاربة فخورين بالإنجاز الذي حققنه والذي يعتبر الاول من نوعه بالنسبة لكرة القدم النسوية الوطنية.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاعبات المنتخب المغربي النسوي، ان التأهل لنهائيات كأس العالم​ يبقى فقط محطة وأن الهدف الأسمى يبقى الفوز بكأس أفريقيا للأمم وهذا يمر بتجاوز المنتخب النيجيري في مباراة النصف النهائي التي ستجرى يوم الاثنين المقبل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أن الجماهير المغربية تنتظر من اللاعبات الفوز بهذا اللقب القاري.

وفي السياق ذاته، شكر السيد فوزي لقجع الجماهير المغربية على مساندتهم اللامشروطة للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، في هذه البطولة القارية، مؤكدا أنهم خلقوا الحدث بعدما تمكنوا من تحطيم الرقم القياسي في عدد الحضور.

يُذكر أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره النيجيري، برسم نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، يوم الإثنين المقبل، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من التاسعة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى