صراع فرنسي – إسباني من أجل عز الدين أوناحي

دخل الدولي المغربي الواعد عز الدين أوناحي، متوسط ميدان نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم، دائرة اهتمام عدة أندية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد تألقه اللافت في الموسم الكروي الماضي، والإضافة القوية التي قدمها لـ”أسود الأطلس” في المباريات التي شارك فيها.

وأشارت تقارير إعلامية، أن عز الدين أوناحي صاحب الـ22 عاما، دخل دائرة اهتمام أندية فرنسية كبيرة على غرار نادي ليل الذي يسعى للاستفادة من خدماته بداية من الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن تابعه الطاقم التقني للنادي في المباريات التي لعبها الموسم الماضي في “الليغ 1” بقميص ناديه الحالي.

وحسب المصادر نفسها، فإن أوناحي بات كذلك على رادار أندية إسبانية تسعى بدورها للتعاقد معه مستقبلا، غير أن العقد الذي يجمعه بنادي أنجيه يبقى عائقا أمام هذه الأندية، بحكم أنه يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، إضافة إلى أن ناديه لا ينوي التفريط فيه إلا إذا توصل بعرض مادي مغر.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إدارة أنجيه تنوي الحفاظ على أوناحي للاستفادة منه في الموسم الكروي المقبل، إضافة إلى إمكانية ارتفاع أسهمه بعد مشاركته المنتظرة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي، باعتباره من أهم الأسماء في تشكيلة “الأسود”.

يُشار إلى أن أوناحي لفت إليه أنظار الأندية في الفترة الأخيرة، كما أن مواصلته العزف على وتر التألق في الموسم الكروي المقبل، قد تجعله محط اهتمام أندية أوروبية أخرى مع ارتفاع أسهمه في سوق الانتقالات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى