نادٍ سعودي يُغري رونالدو بالعرض الأغلى في التاريخ!

أفادت قناة “TVI” وشبكة “سي إن إن” الناطقة بالبرتغالية أن نادياً سعودياً قدّم عرضاً لنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقيمة 300 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات النجم البرتغالي لمدة موسمين.

وارتبط اسم “الدون” بعدة أندية أوروبية كبرى منذ تداول أخبار وتقارير متعلقة برغبته في مغادرة “الشياطين الحمر”، أبرزها تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني ونابولي وروما الإيطاليان وبرشلونة الإسباني.

ورغم وجود اهتمام من جانب تلك الأندية، لم يقدم أي منها عرضاً رسمياً للتعاقد مع قائد منتخب البرتغال.

وأكدت الشبكتان الإعلاميتان أن نادياً سعودياً (لم تكشف عن هويته) يحاول إقناع رونالدو بالموافقة على عرض يُعد الأضخم في تاريخ كرة القدم، مشيرة إلى أن الـ300 مليون يورو ستُوزع كالآتي؛ 30 مليون يورو سيحصل عليها نادي مانشستر يونايتد مقابل التخلي عن اللاعب، و250 مليون يورو مٌقسمة على موسمين يحصل عليها “الدون”، و20 مليون يورو يحصل عليها الوسطاء ووكلاء الأعمال المشاركون في الصفقة.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن موقف رونالدو من الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم القادم، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي يرغب في الاستمرار لمدة موسم آخر على الأقل ضمن صفوة أندية أوروبا، وأنه لا يفكر في الوقت الحالي في قبول هذا العرض السعودي، في انتظار قدوم عرض جذّاب من أحد أندية القارة العجوز، في ظل اقتراب اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى