المصري حسام البدري يصل الجزائر لتدريب وفاق سطيف

أعلن نادي وفاق سطيف، مساء الأربعاء 13 يوليوز، عن وصول المدرب المصري حسام البدري إلى العاصمة الجزائرية الجزائر، تمهيدًا لتوليه مهمة القيادة الفنية للفريق.

وبحسب تقارير صحفية، سيتولى البدري، مدرب منتخب مصر سابقًا، مهمة تدريب وفاق سطيف لمدة عامين، وذلك خلفًا للصربي داركو نوفيتش.

وقال وفاق سطيف في بيان رسمي نشره عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “حل المدرب المصري حسام البدري مساء اليوم بمطار هواري بومدبن بالعاصمة قادما من العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل إتمام إجراءات تعاقده مع الوفاق، تحسبا لإشـرافه على العارضة الفنية خلال الموسم الرياضي 2022/ 2023”.

وقال حسام البدري في تصريح لـ”دزاير تيوب” عقب وصوله للجزائر: “لم أوقع على العقود بعد والحديث مع عبد الحكيم سرار رئيس النادي كان من أسبوعين ثم تعطلت المفاوضات قليلا بسبب الانتخابات، وجئت للجزائر لإكمال التعاقد ولجعل الأمور رسمية”.

وواصل: “خضت أكثر من تجربة خارج مصر، وهذه التجربة الثالثة لي وأعتز بذلك، بالتأكيد هذا يعني أنه نتيجة مجهود أو انتصارات وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وتحقيق النجاحات”.

ويُعد البدري واحدا من أشهر المدربين المصريين خلال العقدين الماضيين، ويمتلك مسيرة مميزة برفقة العديد من الأندية العربية، على رأسها الأهلي المصري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى