رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع رحيم ستيرلينغ

أعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي، الأربعاء 13 يوليوز، عن تعاقده مع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، قادما من مانشستر سيتي، في صفقة انتداب تُعد الأولى للبلوز خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وقال تشيلسي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نجم في لوس أنجليس”، وأرفق مع التغريدة صورة ستيرلينغ بقميص الفريق الحاضر حاليًا في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، لخوض جولة تحضيرية قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-23.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن ستيرلينغ وقّع على عقد انضم بموجبه إلى تشيلسي لمدة 5 سنوات؛ حتى يونيو 2027، مع خيار التمديد لموسم إضافي، علمًا أن هذه الصفقة تُعد الأولى للنادي اللندني تحت ملكية رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة ستيرلينغ كلفت تشيلسي 45 مليون جنيه إسترليني، بخلاف المتغيرات التي سيجنيها بطل إنجلترا، مانشستر سيتي، من بيع اللاعب صاحب الـ27 عاما.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن ستيرلينغ أراد مغادرة مانشستر سيتي، بعدما وجد نفسه أحد الخيارات الثانوية في خطط المدرب الإسباني بيب غوارديولا خلال الموسم المنصرم 2021-22.

زر الذهاب إلى الأعلى