إشبيلية يحسم مستقبل يوسف النصيري

حسم فريق إشبيلية الإسباني مصير نجمه المغربي يوسف النصيري، بعدما راجت مؤخرا مجموعة من الأخبار تفيد برحيله عن النادي، وتلقيه العديد من العروض من أندية إنجليزية.

ويرفض الفريق الإسباني التخلي عن لاعبه النصيري الذي سيشارك في كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب بلاده المغرب، شأنه شأن زميله في الفريق، الإسباني رافا ميل.

وأكد المدير الرياضي للفريق الإسباني، رودريغيز فيرديغو “مونتشي” لصحيفة “آس” الإسبانية، أن النصيري سيبقى رفقة زميله رافا مير مع الفريق، ولن يتم التخلي عنهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع: “النصيري عانى من العديد المشاكل خلال الموسم المنقضي من بينها كثرة الإصابات وإصابته بفيروس كورونا. لدينا مهاجمون من الطراز الرفيع، وأي فريق أوروبي يرغب في الحصول على خدماتهم. في الحقيقة، كانت هناك اتصالات من أندية عديدة وتم رفضها، ما جاء لا يستحق كل هذا العناء، لدينا ثقة كبيرة بالنصيري وزميله رافا مير”.

واكتفي يوسف النصيري بتسجيل 5 أهداف فقط في الموسم الماضي 2022/2021، بسبب سلسلة الإصابات التي عانى منها، عكس موسم 2021/2020 الذي سجل فيه 24 هدفا في جميع المسابقات.

وقدَّم النصيري (25 عاما) مستويات رائعة مع إشبيلية، وفقًا لمحللين، منذ انضمامه لصفوف الفريق في يناير 2020، وشارك مع الفريق الأندلسي في 107 مباريات بمختلف البطولات حتى الآن، وسجل 35 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة، وحصد مع الفريق لقب الدوري الأوروبي عام 2020.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى