ناديان إنجليزيان يستهدفان أسينسيو

دخل الجناح الأيمن لنادي ريال مدريد، الإسباني ماركو أسينسيو، دائرة اهتمام العديد من الأندية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك قبل نهاية عقده مع الملكي الإسباني بعام واحد.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن ناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين يرغبان في ضم أسينسيو، تزامنًا مع منافسة بطل الدوري الإيطالي، نادي ميلان، على ضم اللاعب صاحب الـ26 عاما.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” فإن نادي ريال مدريد حدّد بالفعل سعر بيع أسينسيو قبل نهاية عقده بعام واحد، ويرغب في الحصول على 25 مليون يورو قبل الموسم الأخير المتبقي في عقد اللاعب.

ووفقًا لمصادر متعددة، فإن ريال مدريد يريد الاستفادة المادية من اللاعب؛ لكي لا يرحل مجانًا، خاصة مع عدم وجود رغبة لدى النادي في الدخول بمفاوضات التجديد؛ بسبب تراجع أدوار اللاعب مع الفريق.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أسينسيو قرر تخفيض مطالبه المالية، لتكون بين 6 إلى 7 ملايين يورو سنويًا، وذلك من أجل جذب الأندية لضمه، لكنه وضع شرطًا يتعلق بالنادي الذي سينضم إليه؛ إذ يريد أن يكون النادي الذي سينضم إليه ممتلكا لمشروع طموح، ويضمن له المشاركة.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب يراهن على الانتقال لنادي ليفربول واللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، حتى إن كلفه الأمر الحصول على راتب أقل من الذي يحصل عليه في نادي ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى