وكيل رونالدو يجتمع مع رئيس برشلونة خوان لابورتا

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن مصير مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان محور جلسة عشاء جمعت رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، ، مع وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز.

ويحيط الغموض بمستقبل رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد، حيث يفضل اللاعب الرحيل عن النادي، وذلك لرغبته في خوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-23، مما يجعله مطمعًا للعديد من الأندية الكبرى، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

ما السبب الذي جمع خوان لابورتا مع وكيل كريستيانو رونالدو؟

وفقًا لصحيفة “آس”، فإن لابورتا اجتمع مع وكيل اللاعب البرتغالي، لمناقشة مصير صفقات أخرى يرغب نادي برشلونة في إبرامها مع البرتغاليين برناردو سليفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وروبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، ورفائيل لياو، مهاجم ميلان الإيطالي، وذلك كون مينديز وكيلًا للاعبين الثلاثة أيضا.

وأوضح المصدر ذاته، أن الحديث عن مصير رونالدو مع مانشستر يونايتد وعن إمكانية انضمامه لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي كان محور الجلسة، وخُصص له الجزء الأكبر منها رغم ملف الصفقات الثلاث، وخاصةً سيلفا، الذي يرغب الفريق الكتالوني في ضمه رغم السعر المرتفع الذي يطالب به مانشستر سيتي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن التعاقد مع رونالدو سيصبح ضربة قوية للابورتا، وسيُعد نقطةً لصالحه في رئاسته للنادي، بالإضافة إلى أنها رسالة إلى بايرن ميونيخ الألماني بعد رفضهم بيع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة.

وكيل أعمال رونالدو التقى برئيس برشلونة خوان لابورتا

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن لابورتا رغب في ضم رونالدو الصيف الماضي، عقب إعلان الأخير الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، إلا أن القيود الاقتصادية التي كان يعاني منها برشلونة أوقفت المفاوضات ووجهت رحلة “الدون” صوب مانشستر يونايتد.

وفي حال نجحت الصفقة سيعود رونالدو للدوري الإسباني؛ لكن من بوابة غريم ناديه الأسبق ريال مدريد، والذي لعب له رونالدو 9 سنوات، وإحصائيا، واجه قائد المنتخب البرتغالي برشلونة في 30 مباراة خلال حقبته مع ريال مدريد، مُسجلا 18 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى