هذا ماقاله مدرب ميلان عن صفقة حكيم زياش + فيديو

كشفت تقارير صحفية عن ردة فعل المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، بعد تلقيه سؤالاً عن لاعب تشيلسي، المغربي حكيم زياش، الذي تربطه تقارير بالانتقال إلى حامل لقب الدوري الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية 2022 الجارية.

ولم يحصل النجم المغربي على فرصته الكاملة مع مدرب تشيلسي، الألماني توماس توخيل؛ إذ اكتفى بالمشاركة بديلاً في الكثير من المباريات التي خاضها مع فريقه خلال الموسم الماضي 2022/2021.

وسُئِل بيولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق الفترة التحضرية للموسم الجديد، عن تطورات صفقات ميلان وموقف زياش من الانتقال إلى الفريق، ليرد قائلاً: “لا أعرف، الأمر متروك لمجلس الإدارة”، بينما ارتسمت ابتسامة على وجهه بالتزامن مع حديث الصحفي عما إذا كان زياش هو اللاعب المثالي لأسلوب لعبه.

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإيطالي الموثوق في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عن آخر تطورات انتقال المغربي زياش إلى النادي الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وغرَّد رومانو عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “المفاوضات جارية بين ميلان وتشيلسي من أجل الوصول إلى اتفاق للحصول على خدمات المغربي حكيم زياش هذا الصيف”.

جدير بالذكر أن زياش شارك في 23 مباراة رفقة تشيلسي بالدوري الإنجليزي 2021-2022، سجل خلالها 4 أهداف وقدَّم 3 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا، شارك في 9 مباريات سجَّل خلالها هدفًا وحيدًا وقدَّم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى