هذه حقيقة مغادرة بدر بانون لنادي الأهلي.. والرجاء يترقب!

يقترب النجم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك في ظل العروض التي تنهال على اللاعب من قبل الأندية الخليجية، وأبرزها من نادي قطر القطري.

وحسب مصادر إعلامية، داخل أروقة القلعة الحمراء، فإن إدارة الأهلي لا تمانع انتقال بدر بانون إلى نادي قطر، لكنها تريد زيادة العرض المالي المُقدم من طرف النادي القطري.

وعرض نادي قطر القطري مبلغ 3 ملايين دولار أمريكي (2.5 قيمة ثانية، و500 ألف دولار في صورة متغيرات)، من أجل التعاقد مع بانون هذا الصيف.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي سينتظر حتى شهر يناير القادم، ليبحث عن عرض أفضل من الناحية المادية لشراء بانون، إن لم يتمكن من بيع المدافع المغربي صاحب الـ28 عاما خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

من جانبه، يرغب بانون في الانتقال لصفوف نادي قطر، الجاهز لمنح الدولي المغربي راتبا سنويا يُقدر بمليون ونصف المليون دولار أمريكي، بجانب المكافآت.

بدوره، ينتظر نادي الرجاء الرياضي حصوله على مبلغ يقارب 600 ألف دولار في حال موافقة الأهلي المصري على العرض المُقدم من قبل نادي قطر؛ إذ يحق للنادي المغربي الحصول على نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره سموحة هذا الأربعاء (29 يونيو)، لحساب الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المُقرر أن تنطلق مباراة سموحة والأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى