لوكاكو يصل إيطاليا تمهيدا لعودته إلى إنتر ميلان

وصل مهاجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، تمهيدا للخضوع للفحوصات الطبية في نادي إنتر ميلان الإيطالي، قبل إتمام صفقة إعارته “المُنتظرة” إلى النيراتزوري خلال موسم الانتقالات الصيفية 2022.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن لوكاكو وصل فعليا إلى مدينة ميلانو؛ وذلك تمهيدًا للخضوع للاختبار الطبي قبل إتمام عودته إلى إنتر ميلان.

واستقبلت جماهير إنتر ميلان المهاجم البلجيكي، الذي لعب في صفوف الفريق في الفترة بين عامي 2019 و2021، وهتفت باسمه، ليلوح لهم لوكاكو بيده، معبرًا عن سعادته بالعودة إلى قلعة “جوزيبي مياتزا” معقل الإنتر.

ووفقا لتقارير متنوعة، فإن لوكاكو سيخضع للفحص الطبي رفقة إنتر هذا الأربعاء 29 يونيو، تمهيدا لارتداء قميص “الأفاعي” بموجب عقد إعارة يمتد لموسم واحد فقط، بعد توصل الناديين (إنتر ميلان، تشيلسي) لاتفاق نهائي حول التفاصيل المالية للصفقة.

وذكرت التقارير أن تشيلسي سيحصل على 6.9 ملايين جنيه إسترليني مقابل إعارة لوكاكو إلى إنتر ميلان، بعد موسم سيئ للمهاجم البلجيكي في “ستامفورد بريدج”.

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي صيف العام الماضي (2021)، قادما من إنتر ميلان، عبر صفقة بلغت 98 مليون جنيه إسترليني وفقا لمتابعين، لكن المهاجم المُلقب بـ”الدبابة البلجيكية” أخفق في تقديم المستويات المأمولة منه رفقة البلوز، بحسب محللين، قبل أن يدخل في أزمة مع النادي؛ بحديثه خلال شهر فبرايرالماضي عن شعوره بعدم الراحة في تشيلسي.

ووفقا لتقارير إيطالية، فمن المُتوقع أن يعلن إنتر ميلان عن استعادة لوكاكو خلال اليومين القادمين، ليصبح اللاعب قادرا على الانخراط مبكرا في تحضيرات فريقه الجديد استعدادا للموسم الكروي المقبل 2022-23.

زر الذهاب إلى الأعلى