المنتخب المغربي يهزم منتخب الجزائر في عقر داره بالألعاب المتوسطية “وهران 2022”

فاز المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة بثنائية نظيفة، على منتخب الجزائر في عقر داره، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لمنافسات كرة القدم “رجال”، في المباراة التي يستضيفها ملعب عي كرومي، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، بالرغم من ضغط الأشبال المغربية، الذين خلقوا مجموعة من الفرص صادفت الدفاع الجزائري.

وجاء الشوط الثاني بالفعالية المطلوبة، من خلال ضربة ثابتة، تمكن اللاعب عثمان بوخريص من استغلالها برأسية أسكنت الكرة الشباك، في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وواصل المنتخب المغربي ضغطه، في حين تلقى المنتخب الجزائري ضربة في صفوفه بعد طرد لاعبه فؤاد الحنفوك في الدقيقة 60، إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وتمكن “أسود الأطلس” من مضاعفة الغلة، بعد توقيع عبد الله الريحاني للهدف الثاني للمنتخب المغربي، في الدقيقة 63 من المباراة.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 3 نقاط بالمناصفة مع الجزائر، في المجموعة الأولى التي تضم كل من فرنسا وإسبانيا.

ويلاقي المنتخب االفرنسي نظيره الإسباني في الجولة الثانية من نفس المجموعة اليوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، لتحديد معالم الترتيب، في ظل صدارة المنتخب المغربي مناصفة مع الجزائر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى