4 لاعبين مرشحون لتدعيم هجوم الزمالك

يواصل نادي الزمالك المصري بحثه عن لاعبين جدد لتدعيم الجانب الهجومي في الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة في ظل اقتراب عدد كبير من لاعبي “الفارس الأبيض” من مغادرة النادي، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين التونسي سيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بنشرقي.

ويرحل المغربي أشرف بنشرقي عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الحالي (2021-22)؛ بعد عدم توصله لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء لتجديد عقده المقرر انتهاؤه بنهاية الموسم، فيما ترغب إدارة النادي في بيع سيف الدين الجزيري؛ بسبب تذبذب مستواه على مدار الموسم.

وتجدون في هذا التقرير أبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم هجوم الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل 2022.

المغربي زهير المترجي جناح الوداد الرياضي

يضع نادي الزمالك جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، زهير المترجي، على رأس قائمة أولوياته لتدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2022، وذلك لتعويض رحيل أشرف بنشرقي.

ولفت المغربي المترجي أنظار الزمالك إليه عقب تألقه الكبير خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2021-22، من خلال تسجيله 5 أهداف، منهما هدفان في مرمى الأهلي المصري بنهائي البطولة، مع تقديمه تمريرتين حاسمتين، ليُسهم بصورة لافتة في تتويج “وداد الأمة” باللقب القاري للمرة الثالثة تاريخيًّا.

ورصدت إدارة نادي الزمالك مليوني دولار أمريكي لبدء المفاوضات مع الوداد، بهدف التعاقد مع زهير المترجي، المُلقب في أوساط جماهيرية باسم “قاهر الأهلي” بعد تسجيله هدفي انتصار الوداد على الأهلي بنهائي دوري الأبطال 2022.

النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي

استطاع مهاجم فريق إنبي المصري، النيجيري جون إيبوكا، أن يلفت أنظار أندية مصرية كبرى؛ حيث تلقت إدارة النادي البترولي عروضًا من جانب الأهلي والزمالك وفيوتشر للتعاقد مع اللاعب.

ويُعد الزمالك من أكثر الأندية التي تنافس بقوة على ضم إيبوكا، خاصة في ظل رغبة إدارة النادي الأبيض في تدعيم هجوم الفريق بلاعب هداف؛ لتعويض رحيل الثنائي سيف الدين الجزيري والمصري عمر السعيد.

ونجح إيبوكا في تسجيل 9 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، خلال 22 مباراة خاضها مع إنبي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

المصري مصطفى شلبي جناح إنبي

يسعى نادي الزمالك لحسم صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، المصري مصطفى شلبي، وذلك في ظل رغبة إدارة القلعة البيضاء في تدعيم هجوم الفريق، بجانب تعويض الراحلين عن صفوفه.

وظهر شلبي بصورة لافتة للنظر خلال الموسم الحالي؛ مع خوضه 20 مباراة مع إنبي بالدوري المصري؛ أحرز خلالها 7 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

ويدخل الزمالك في صراع مع الأهلي لحسم صفقة شلبي؛ حيث يرغب كلا الناديين في حسم الصفقة خلال الفترة الحالية.

الأنغولي أغوستينيو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري

يضع نادي الزمالك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الأنغولي أغوستينيو مابولولو، كخيار بديل للتوقيع معه في حال فشل صفقة إيبوكا.

ونجح مابولولو في تسجيل 10 أهداف خلال 19 مباراة لعبها مع الاتحاد السكندري في الدوري المصري هذا الموسم 2021-22.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى