خطوة واحدة تفصل المغربي آدم أزنو عن بايرن ميونيخ

كشف الصحفي بيومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فيران مارتينيز، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني أصبح قريبا للغاية من التعاقد مع جوهرة برشلونة الشابة، آدم أزنو، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفقا لما أوردته تقارير متنوعة، فإن إدارة بايرن ميونيخ تسعى لتوجيه ضربة قوية للفريق الكتالوني الذي يعمل جاهدًا على التعاقد مع هداف البايرن، البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الميركاتو الحالي، بعد أن أعلن الأخير عن رغبته في خوض تجربة جديدة.

وبحسب ما نشره الصحفي مارتينيز، فإن بايرن ميونيخ أصبح على بُعد خطوة واحدة من التعاقد مع أزنو الظهير الأيسر لفريق الشباب بالنادي الكتالوني، والذي يتمتع بسمعة هائلة داخل قلعة “كامب نو”.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد اللاعب الشاب مع برشلونة في 30 يونيو 2022، لذلك ينتظر العملاق البافاري نهاية عقد اللاعب بشكل رسمي، لاستغلال الظروف الاقتصادية التي يمُر بها البارسا ومحاولة التعاقد مع اللاعب المغربي هذا الصيف.

من هو آدم أزنو المُرشح للانتقال إلى بايرن ميونيخ؟

يُعد أزنو أحد أبرز المُرشحين لخلافة الإسباني جوردي ألبا في برشلونة؛ وبدا مُتوقعا بشدة أن يتم تصعيد اللاعب صاحب الـ16 عامًا إلى الفريق الأول للبارسا، بقيادة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز.

ويتميز أزنو بالسرعة والنزعة الهجومية، مما جعله مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن الألمانية ويوفنتوس الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى