روديغر: رفضت برشلونة من أجل ريال مدريد

قدّم ريال مدريد الإسباني المدافع الألماني أنطونيو روديغر يوم الاثنين 20 يونيو لاعبا جديدا في صفوفه، بعد انتهاء عقد اللاعب صاحب الـ29 عاما مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وأكد روديغر، في مؤتمر صحفي عقده للحديث عن انضمامه إلى ريال مدريد، أنه كان على علم باهتمام برشلونة الإسباني بضمه، لكنه لم يرد سوى اللعب لصالح “الملكي”، وذلك بقوله: “كان هناك اهتمام من برشلونة، لكنني أخبرت شقيقي أنني أريد فقط اللعب مع ريال مدريد”.

ولم يرغب اللاعب الألماني في مقارنة قراره بذلك الذي اتخذه الفرنسي كيليان مبابي، الذي قرر البقاء في باريس سان جيرمان وعدم الانتقال للريال، مكتفيا بالقول: “لا أعرفه شخصيا ولا أعرف الكثير عن سبب اتخاذه لهذا القرار. أنا سعيد بوجودي هنا”.

وأضاف: “كانت عائلتي سعيدة بهذه الفرصة، وهم يعرفون مدى ضخامة هذا النادي. لقد كان قرارا بسيطا جدا بالنسبة لي”.

وتابع روديغر حديثه: “الحصول على فرصة اللعب في عدة بطولات هو أمر رائع حقا. في ألمانيا الدوري بدني للغاية، يحتاج إلى الركض كثيرا. في إيطاليا هو تكتيكي بشكل كبير، ومن المهم تعلم التحكم في كل مباراة”.

وزاد المدافع الألماني قائلا:البريمييرليغ مسابقة رائعة، حيث يجب لعب الكثير من المباريات وكلها مواجهات قوية جدا، وفي الدوري الإسباني هناك كرة قدم جيدة للغاية وقوية. إنه تحدٍّ جديد وأنا متحمس له”.

يُذكر أن روديغر خاض 50 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا، وسبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي في موسم 2020-21، وتُوج مع “البلوز” أيضا بألقاب الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى