رياض محرز يزيد متاعب حكيم زياش

ما زال الدولي الجزائري رياض محرز في دائرة اهتمامات نادي تشيلسي الإنجليزي، رغم التقارير التي تؤكد استمراره مع مانشستر سيتي.

و يرتبط رياض محرز مع بطل إنجلترا بعقد يمتد حتى يونيو 2023، وأكدت تقارير إعلامية، اتخاذ قرار من جانب الإدارة والمدرب الإسباني بيب غوارديولا بالإبقاء عليه مع الفريق.

موقع “فوتبول لندن” الإنجليزي، كشف عن وجود الجناح الجزائري على رادار تشيلسي بناء على طلب مدربه الألماني توماس توخيل، الذي يحلم بالتعاقد معه أو زميله رحيم سترلينج نجم مان سيتي خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وأوضح المصدر أن إدارة تشيلسي استقبلت خبر استمرار محرز مع مان سيتي بكل هدوء، دون العدول عن فكرة التعاقد معه قبل الموسم الجديد.

وأكد المصدر وجود نية كبيرة لدى “البلوز” بالتحرك من أجل محرز أو سترلينغ مُباشرة، بعد بيع عقد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي سيسمح لهم بالحصول على سيولة مالية كبيرة لتمويل صفقة من السيتي.

يُذكر أن رياض محرز كان يريد التجديد مع مانشتسر سيتي لكن المُفاوضات مُعطلة، وبالتالي فإن دخول تشيلسي بعرض مالي جيد من أجله، قد يدفع إدارة بطل إنجلترا لتغيير موقفها بخصوص قائد منتخب الجزائر.

ويمثل انتقال محرز إلى تشيلسي، تهديدا كبيرا لمستقبل المغربي حكيم زياش نجم “البلوز”، وبالتالي سيصبح الأخير على أعتاب مغادرة الفريق اللندني، لعدم تقديم أوراق اعتماده بالشكل المتوقع حتى الآن.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى