ليفاندوفسكي يطعن تشيلسي بنفس سلاح باريس

طعن نجم بايرن ميونيخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، نادي تشيلسي الإنجليزي بنفس السلاح الذي “أظهره” بوجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن رفض احتمالية الانتقال إلى صفوف “البلوز” في سوق الانتقالات الصيفية، بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، السبت 18 يونيو.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في 30 يونيو 2023، ولكنه أعلن مؤخراً في أكثر من مناسبة رغبته في الرحيل عن العملاق البافاري لخوض تحدٍ جديد بعد أن تُوج بكل شيء ممكن مع النادي الألماني.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن ليفاندوفسكي رفض الانتقال إلى تشيلسي، حيث إن النجم البولندي لديه بالفعل اتفاق مع برشلونة وينتظر توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع البايرن.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي قد اقتحم مؤخراً سباق التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، لتعويض رحيل منتظر للاعبه البلجيكي روميلو لوكاكو في سوق الانتقالات الصيفية نحو ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي.

يُذكر أن ليفاندوفسكي، في 34 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، سجل خلالها 35 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، وخاض 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 13 هدفاً وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى