نجما إشبيلية إلى وست هام بـ50 مليون يورو!

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، يوم السبت 18 يونيو، أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي أمام فرصة للحصول علي خدمات ثنائي إشبيلية الإسباني، المهاجم المغربي يوسف النصيري والجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس.

وقالت الصحيفة إن إشبيلية لا يمانع بيع اللاعبين إلى جانب المدافع الفرنسي جول كوندي المطلوب في تشيلسي، وذلك من أجل توفير المزيد من الأموال لإعادة بناء الفريق وتعزيزه بأسماء جديدة.

وأكدت ماركا أن إشبيلية مستعد لقبول مبلغ 50 مليون يورو من أجل بيع النصيري وأوكامبوس، خاصة مع وجود اهتمام متزايد من نادي وست هام الذي حاول الحصول على خدمات الدولي المغربي في الميركاتو الشتوي مقابل 40 مليون يورو.

وتراجع مستوى النصيري مع إشبيلية في الموسم الحالي بسبب الإصابات، حيث اكتفى بتسجيل 5 أهداف إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، بينما سجل 24 هدفاً في كل المسابقات الموسم الماضي 2021/2020.

ويرتبط النصيري، البالغ من العمر 25 عاماً، بعقدٍ حتى يونيو 2025 مع النادي الأندلسي، حيث انضم إليه عام 2020 قادماً من ليغانيس.

أما أوكامبوس فانضم إلى إشبيلية عام 2019 قادماً من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وخاض منذ ذلك التاريخ 132 مباراة، وسجل 34 هدفاً، ومنح 15 تمريرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى