رسمياً.. نايف أكرد يودّع جماهير رين برسالة مؤثرة

أعلن المدافع الدولي المغربي، نايف أكرد، السبت 18 يونيو، رحيله عن نادي ستاد رين الفرنسي، بعد موسمين قضاهما مع الفريق.

وقال المدافع المغربي، البالغ من العمر 26 عاماً، في منشور له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي إن مباراة ليل في منافسات الدوري الفرنسي الموسم المنقضي 2022/2021، كانت آخر مواجهة له بألوان الفريق.

وقال أكرد: “إنه قرار صعب جداً، بالنظر إلى الأوقات الجيدة التي عشتها في النادي منذ الوصول إلى هنا، في غشت 2020، أتوجه بالشكر لكل المحيطين بالنادي”.

وختم أكرد بيانه قائلاً: “لقد بذلت قصارى جهدي منذ أول مباراة، وحتى آخر مباراة وكذلك خلال التدريبات.. سأكون أول مشجعاً للنادي داخل الملعب وخارجه”.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير والمختص في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، فإن عملية انتقال أكرد إلى وست هام يونايتد الإنجليزي باتت في مراحلها الأخيرة، إذ تفصل ساعات قليلة اللاعب المغربي عن الانضمام إلى ناديه الجديد.

وقال رومانو في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قطع وست هام ورين شوطاً كبيراً لحسم عملية انتقال أكرد إلى النادي اللندني، اللاعب خضع للفحص الطبي، يوم الجمعة 17 يونيو في لندن، الصفقة ستكلف وست هام 30 مليون يورو”.

وكان مدرب ستاد رين، الفرنسي برونو جينيسيو، قد اعترف أن لاعبه المغربي في مفاوضات “متقدمة”؛ لمغادرة النادي هذا الصيف، والانتقال إلى وست هام يونايتد، وفقاً لما ذكره عبر شبكة RMC Sport الفرنسية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى