نايف أكرد يُغادر معسكر المنتخب المغربي

كشفت مصادر مسؤولة أن الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب رين الفرنسي غادر صباح اليوم الاثنين تجمع المنتخب المغربي، بترخيص من الجامعة المغربية والناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، عائدا إلى فرنسا قبل التوجه منها مباشرة صوب لندن لإنهاء إجراءات تعاقده مع نادي ويست هام الانجليزي.

وكشف ذات المصدر، أن قرار السماح لنايف أكرد بالمغادرة، جاء بعدما تبين للطاقم الطبي للمنتخب المغربي، عدم جاهزية اللاعب لخوض المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني، بمنتخب ليبيريا مساء اليوم الاثنين بملعب محمد الخامس بالدار البضاء ضمن فعاليات الجولة الثانية من تصفيات “كان 2023”.

وتعرض أكرد أمس الأحد للإصابة خلال مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني التي سبقت مباراة ليبيريا، ما دعا الناخب الوطني ومعه جامعة الكرة بالسماح للاعب رين بالمغادرة، وتمكينه من إنهاء إجراءات تعاقده مع فريقه الجديد.

وأفادت صحيفة “Le Onze Mondial” الفرنسية أن الدولي المغربي نايف أكرد سيتمم انتقاله إلى فريق وست هام الإنجليزي، في اليومين القادمين.

وأوضحت الصحيفة أن استدعاء مدافع الوداد الرياضي أشرف داري للمنتخب المغربي كان بغرض تعويض غياب صاحب 26 سنة، الذي غادر معسكر الأسود لإتمام بروتوكول التوقيع مع الفريق الإنجليزي، بعقد تبلغ قيمته 35 مليون يورو حسب ذات المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى