“ميركاتو” ساخن ينتظر 5 نجوم مغاربة

تستحوذ سوق الانتقالات الصيفية على اهتمام إعلامي وجماهيري كبير في كل موسم كروي جديد. ومثل جميع لاعبي كرة القدم عبر العالم، فإنّ العناصر المغربية التي تُقدم نفسها بقوة في الملاعب الأوروبية، تحظى باهتمام واسع من قبل الأندية ووسائل الإعلام.

وفي ظل اشتعال سوق الانتقالات في الفترة الحالية، يستعرض “ELKORA.MA” أسماء 5 لاعبين مغربيين مطلوبين بقوة في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

رومان سايس (Wolverhampton – 32 ans)

ويتقدم رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي القائمة بعدما قرر الرحيل عن فريقه والانتقال إلى وجهة جديدة، حيث بات اللاعب على أعتاب الانضمام إلى بشكتاش التركي.

نايف أكرد (Stade Rennais – 26 ans)

كما اقترب نايف أكرد، مدافع ستاد رين الفرنسي من تغيير الأجواء بدوره، إذ دخل وست هام يونايتد الإنجليزي في مفاوضات متقدمة مع رين الفرنسي من أجل التوصل لاتفاق حول صفقة المدافع المغربي المذكور.

حكيم زياش (Chelsea – 29 ans)

ويبحث حكيم زياش بدوره عن مخرج للتخلص من جحيم مقاعد بدلاء تشيلسي، إذ بات اللاعب قريبا من مغادرة الفريق الإنجليزي والانتقال إلى فريق جديد هذا الصيف.

يوسف النصيري (Séville – 25 ans)

ويدرس إشبيلية الإسباني امكانية بيع مهاجمه الدولي المغربي يوسف النصيري هذا الصيف، للاستفادة ماديا من صفقته، بعدما تراجت معدلاته التهديفية هذا الموسم بسبب معاناته مع الإصابة.

أشرف داري (WA Casablanca – 23 ans)

وارتفعت أسهم أشرف داري، مدافع الوداد الرياضي بشكل كبير هذا الموسم، بعد مستوياته المميزة مع الفريق الأحمر، إذ بات اللعب مطلوبا في أندية أوروبية وأخرى من الخليج.

زر الذهاب إلى الأعلى