موسيماني: “مركب محمد السادس الأفضل في أفريقيا وينافس أفضل المركبات في العالم”

عبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، عن إعجابه الكبير بمركب محمد السادس لكرة القدم، معتبرا إياه الأفضل في أفريقيا وينافس أفضل المركبات في العالم.

وصرح بيتسو موسيماني، للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على هامش الدورة التكوينية التي خاضها مجموعة من المدربين المغاربة والأجانب في مركب محمد السادس لكرة القدم، لنيل شهادة التدريب “كاف برو”: “أريد أن أشكر رئيس الجامعة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمنحنا الفرصة للتواجد هنا بمركب محمد السادس لكرة القدم لحضور هذا التكوين”.

وتابع : “حين عدنا إلى المركب، تفاجأنا بالتطور الكبير الذي عرفه”.

وزاد : “جميل ما قامت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فمركب محمد السادس لكرة القدم هو الأفضل في إفريقيا، وينافس مع أفضل المركبات في العالم”.

وختم مدرب نادي الأهلي المصري تصريحه بـ: “المغرب إستثمر كثيرا في كرة القدم، رأيت الحكام هنا، رأيت المنتخبات النسوية، رأيت منتخبات الفئات الصغرى هنا، الكل حاضر هنا لتطوير اللعبة، هذا جميل جدا، لا تجد هذا في دولة أخرى في القارة. المغرب متقدم جدا في كرة القدم القارية على البقية”.

وسبق لموسيماني، أن أشاد بالتطور الذي شهدته كرة القدم المغربية، وقال إن المغرب “كان جريئا” في تطوير منظومته الكروية، وأصبح يبتعد بفارق 20 سنة عن بلاده جنوب إفريقيا وعن باقي الدول الأفريقية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى