وفاة نجم المنتخب الجزائري في حادثة سير خطيرة

توفي، يوم الجمعة 10 يونيو، نجم منتخب الجزائر الرديف ونادي اتحاد الجزائر، بلال بن حمودة، في حادث سير بضواحي العاصمة الجزائرية، في خبر وصفه، المتابعون، بالصادم لكرة القدم الجزائرية، بالنظر للآمال الكبيرة التي كانت معقودة على اللاعب الشاب والواعد.

وكان بن حمودة (24 عاما) قاد منتخب الجزائر للاعبين المحليين، يوم الخميس 9 يونيو، للفوز وديا على منتخب الكونغو الديموقراطية بثلاثية نظيفة (3ـ0)، في مباراة جرت على ملعب 5 يوليو، وسجل خلالها صانع الألعاب الواعد هدفا واحد عن طريق ضربة جزاء.

ويخوض منتخب الجزائر للاعبين المحليين (الرديف) دورة دولية ودية بالجزائر، بمشاركة منتخبات النيجر والكونغو الديموقراطية والسنغال، تحضيرا لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقرر تنظيمها في الجزائر عام 2023، حيث فاز على النيجر بهدف دون رد (1ـ0) والكونغو الديموقراطية بثلاثية نظيفة (3ـ0)، قبل مواجهة السنغال يوم الاثنين المقبل في آخر مباراة.

وتوفي بلال بن حمودة نجم نادي اتحاد الجزائر وهو في طريق العودة إلى منزله في ضواحي العاصمة الجزائرية، بعد أن قرر المدير الفني للمنتخب الرديف، مجيد بوقرة، منح لاعبيه القاطنين بالعاصمة الجزائرية يوم راحة، خاصة أن معسكر المنتخب يجري بالجزائر العاصمة.

وقررت رابطة دوري المحترفين الجزائري، اليوم الجمعة، تأجيل مباراة نادي اتحاد الجزائر ووفاق سطيف، التي كان من المقرر أن تجري يوم السبت 11 يونيو، في الجولة الأخيرة من الدوري الجزائري، بعد وفاة اللاعب بلال بن حمودة.

زر الذهاب إلى الأعلى